موقع تسوق لمحبي مستحضرات التجميل الكورية!

سياسة التوصيل والإرجاع

يقدم GOMI MALL UAE - المعروف أيضًا باسم GOMI UAE - خدمة التوصيل إلى المنازل في جميع أنحاء كوريا، والتي تنطبق على العملاء الذين يطلبون المنتجات عبر الموقع الإلكتروني وصفحة GOMIMALL UAE والاتصال عبر الهاتف.

سيتم تسليم الطلبيات إلى العنوان الذي يقدمه العميل من خلال شركة شحن وسيطة.

وقت التحقق من الطلب ومعالجته
متوسط وقت التحقق من الطلب هو من 3 إلى 5 ساعات من وقت تقديم الطلب.

مدة تجهيز الطلب وتغليفه تتراوح بين يومين وسبعة أيام، تُحسب من وقت تأكيد الطلب مع العميل، باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية. بعد ذلك، سيتم تسليم طلبك إلى شركة شحن خارجية، وسيتم احتساب مدة التسليم من ذلك الوقت.

تكلفة التوصيل
**ملاحظة: يجب ألا يتجاوز وزن كل طرد ١٠ كجم (بما في ذلك العلبة والحشو والوسادة المقاومة للصدمات) وأن يكون الحد الأقصى للحجم ٥٠ × ٥٠ × ٥٠ سم. في حال احتجتم إلى تقسيم طلبكم، سنتواصل معكم لإبلاغكم برسوم الشحن المناسبة.

ملحوظة
- يتم حساب وقت التسليم فقط بناءً على أيام العمل في الأسبوع، باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية ورأس السنة الجديدة وقد يتأخر إذا كانت هناك أحداث قاهرة مثل الطقس أو الطلبات المفقودة بسبب الناقل.

عملية التسليم
- سيتم تسليم طلبك خلال مدة أقصاها 4 أسابيع.
- للتحقق من معلومات طلبك أو حالته، يرجى مراجعة قسم التحقق من الطلب أو الاتصال بالخط الساخن، وتقديم اسمك وعنوانك ورقم هاتفك للتحقق.

عند استلام البضائع، يُرجى توقيع التأكيد مع موظف التوصيل والتحقق من صحة كمية ونوع البضائع المُسلّمة. يُرجى الاحتفاظ بإيصال الشحن وفاتورة الشراء للتحقق.

واتساب:

تتضمن سياسة الإرجاع ما يلي:

أ. سياسة التبادل
الحالات المؤهلة للتبادل

- أخطاء بسبب النقل أو التعبئة والتغليف

تحث شركة جومي الإمارات العربية المتحدة العملاء على التحقق من الحالة الخارجية للمنتج قبل الدفع للتأكد من تسليم البضائع بالنوع والكمية واللون الصحيح كما هو مطلوب وعدم تأثر الحالة الخارجية (مكسورة أو مخدوشة، ...)

في حال اكتشاف العميل أن البضاعة تالفة أو منتج خاطئ أو بضائع مفقودة عند فحص البضاعة، يجب على العميل رفض استلام البضاعة وإخطار قسم خدمة العملاء على الفور (عبر WhatsApp: +) في غضون 48 ساعة للحصول على الدعم بالخطوات التالية.

لن توافق شركة GOMI الإمارات العربية المتحدة على استبدال المنتج في أي حال من الأحوال إذا قام العميل بفحص البضائع والتوقيع عليها ولكن لم يكن هناك رد خلال 48 ساعة من وقت التوقيع على البضائع.

- خطأ الشركة المصنعة:

في حال اكتشاف العميل لعيب تصنيع، يرجى تقديم المعلومات إلى قسم رعاية العملاء (عبر الواتساب: +) خلال 07 أيام من تاريخ توقيع العميل على إيصال البضاعة لتلقي الدعم من GOMI الإمارات العربية المتحدة للاستبدال.

لن توافق شركة GOMI الإمارات العربية المتحدة على استبدال المنتج إذا تم استخدام المنتج عدة مرات، أو لم يكن هناك فيديو/مقاطع تسجل عملية فك العبوة ولم يكن لدى العميل أي تعليق خلال 07 أيام من تاريخ توقيع العميل على استلام البضائع.

- لا ينطبق الاستبدال في الحالات التالية: يقوم العملاء باستبدال المنتجات لأسباب شخصية، أو المنتجات التي تم شراؤها في برامج الخصم، أو المنتجات باستخدام العروض الترويجية أو أشكال أخرى من القسائم.

ملاحظات عند استبدال المنتجات
سيتم إرجاع المنتجات المتبادلة التي لا تفي بشروط التبادل تلقائيًا إلى العنوان المسجل وفقًا لمعلومات طلب العميل.

عند إرجاع المنتج إلى GOMI الإمارات العربية المتحدة، يجب على العملاء التأكد من العوامل التالية:
- يشترط وجود فيديو/مقاطع تسجل عملية فتح العبوة (منذ اللحظة التي يكون فيها الختم/ملصق الشحن لا يزال سليمًا خارج الصندوق).
- يجب أن يتضمن المنتج المرتجع فاتورة شراء كاملة، وفاتورة ضريبة القيمة المضافة (إن وجدت).
- المنتج يحتوي على جميع الملحقات (بما في ذلك دليل الاستخدام، صندوق المنتج، ...) والهدايا (إن وجدت).
- المنتج لم يتم استخدامه، والملصقات سليمة.
- المنتج لا يزال ضمن فترة الصلاحية للاستبدال.

ستكون المدة اللازمة لشركة GOMI الإماراتية لتنفيذ عملية التبادل أطول في حال حدوث الحالات التالية:
- الملحقات المفقودة (باستثناء الحالات التي يقوم فيها العميل بإرجاع المنتج بسبب عدم وجود ملحقات).
- فاتورة مبيعات أو فاتورة ضريبة القيمة المضافة مفقودة.
- تعرض المنتج للكسر (بسبب التغليف غير الدقيق) أثناء عملية الشحن إلى GOMI الإمارات العربية المتحدة.
- قد تنشأ عيوب في المنتج ولم يتم إخطار GOMI UAE مسبقًا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

في حالة الاستبدال بسبب المنتجات المكسورة أو العناصر المفقودة، فإن GOMI الإمارات العربية المتحدة ستدعم الاستبدال فقط إذا أبلغ العميل GOMI الإمارات العربية المتحدة بحالة المنتج في غضون 48 ساعة من استلام البضائع.

ب. سياسة الإرجاع

لا يوجد سياسة إرجاع متاحة حاليًا على موقع GOMI الإمارات العربية المتحدة.

top-arrow