يقدم GOMI MALL UAE - المعروف أيضًا باسم GOMI UAE - خدمة التوصيل إلى المنازل في جميع أنحاء كوريا، والتي تنطبق على العملاء الذين يطلبون المنتجات عبر الموقع الإلكتروني وصفحة GOMIMALL UAE والاتصال عبر الهاتف.
سيتم تسليم الطلبيات إلى العنوان الذي قدمه العميل من خلال شركة شحن وسيطة.
وقت التحقق من الطلب ومعالجته
متوسط وقت التحقق من الطلب هو من 3 إلى 5 ساعات من وقت تقديم الطلب.
مدة معالجة الطلب والتغليف من 2 إلى 7 أيام، تحسب من وقت التحقق من الطلب مع العميل، باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات. بعد 2 إلى 7 أيام، سيتم تسليم طلبك إلى شركة شحن خارجية وسيتم حساب وقت التسليم من ذلك الوقت.
تكلفة التوصيل
- الطلبات أقل من 3 كجم: 15000 وون كوري
- الطلبات من 3 كجم إلى أقل من 6 كجم: 25000KRW
- الطلبات من 6 كجم إلى أقل من 10 كجم: 35000KRW
**ملحوظة: يجب ألا يزيد وزن كل عبوة عن 10 كجم (بما في ذلك الصندوق والحشو والوسادة المقاومة للصدمات) ويجب ألا يزيد الحجم الأقصى عن 50 × 50 × 50 سم. في حالة احتياجك إلى تقسيم طلبك، فسنقوم بالاتصال بك لإخطارك برسوم الشحن المناسبة.
ملحوظة
- يتم حساب وقت التسليم بناءً على أيام العمل في الأسبوع فقط، باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية ورأس السنة الجديدة وقد يتأخر في حالة وجود أحداث قاهرة مثل الطقس أو الطلبات المفقودة بسبب الناقل.
عملية التسليم
- سيتم تسليم طلبك خلال مدة أقصاها 4 أسابيع.
- للتحقق من معلومات طلبك أو حالته، يرجى مراجعة قسم التحقق من الطلب أو الاتصال بالخط الساخن، وتقديم اسمك وعنوانك ورقم هاتفك للتحقق.
- عند استلام البضاعة، يرجى التوقيع على التأكيد مع موظفي التوصيل والتحقق من صحة الكمية ونوع البضاعة المسلمة. يرجى الاحتفاظ بإيصال الشحن وفاتورة الشراء للتحقق.
واتساب:
تتضمن سياسة الإرجاع ما يلي:
أ. سياسة التبادل
الحالات المؤهلة للتبادل
- أخطاء بسبب النقل أو التعبئة والتغليف
تحث شركة جومي الإماراتية العملاء على التحقق من الحالة الخارجية للمنتج قبل الدفع للتأكد من تسليم البضاعة بالنوع والكمية واللون الصحيح حسب الطلب وعدم تأثر الحالة الخارجية (مكسورة أو مخدوشة، ...)
في حال اكتشف العميل أن البضاعة تالفة أو منتج خاطئ أو بضائع مفقودة عند فحص البضاعة، يجب على العميل رفض استلام البضاعة وإخطار قسم خدمة العملاء على الفور (عبر WhatsApp: +) خلال 48 ساعة للحصول على الدعم بالخطوات التالية.
لن توافق شركة جومي الإمارات العربية المتحدة على استبدال المنتج في أي حال من الأحوال إذا قام العميل بفحص البضائع والتوقيع عليها ولكن لم يكن هناك رد خلال 48 ساعة من وقت التوقيع على البضائع.
- خطأ الشركة المصنعة:
في حال اكتشاف العميل وجود عيب في التصنيع، يرجى تقديم المعلومات إلى قسم رعاية العملاء (عبر الواتساب: +) خلال 07 أيام من تاريخ توقيع العميل على إيصال البضاعة لتلقي الدعم من GOMI الإمارات العربية المتحدة للاستبدال.
لن توافق شركة جومي الإمارات العربية المتحدة على استبدال المنتج إذا تم استخدام المنتج عدة مرات، ولم يكن هناك فيديو/مقاطع تسجل عملية فك العبوة ولم يكن لدى العميل أي تعليق خلال 07 أيام من تاريخ توقيع العميل على استلام البضائع.
- لا ينطبق الاستبدال في الحالات التالية: يقوم العملاء باستبدال المنتجات لأسباب شخصية، أو المنتجات التي تم شراؤها في برامج الخصم، أو المنتجات باستخدام العروض الترويجية أو أشكال أخرى من القسائم.
ملاحظات عند استبدال المنتجات
سيتم إرجاع المنتجات المتبادلة التي لا تفي بشروط التبادل تلقائيًا إلى العنوان المسجل وفقًا لمعلومات طلب العميل.
عند إرجاع منتج إلى GOMI الإمارات العربية المتحدة، يجب على العملاء التأكد من العوامل التالية:
- يشترط وجود مقطع فيديو/مقاطع تسجل عملية فك العبوة (منذ لحظة بقاء الختم/ملصق الشحن سليمًا خارج الصندوق).
- يجب أن يتضمن المنتج المرتجع فاتورة شراء كاملة، وفاتورة ضريبة القيمة المضافة (إن وجدت).
- المنتج يحتوي على كافة الملحقات (بما في ذلك دليل الاستخدام، علبة المنتج، ...) والهدايا (إن وجدت).
- المنتج لم يتم استخدامه، والملصقات سليمة.
- المنتج لا يزال ضمن الفترة الصالحة للتبديل.
ستكون المدة اللازمة لشركة GOMI الإماراتية لتنفيذ عملية التبادل أطول في حال حدوث الحالات التالية:
- الملحقات المفقودة (باستثناء الحالات التي يقوم فيها العميل بإرجاع المنتج بسبب الملحقات المفقودة).
- فاتورة المبيعات أو فاتورة ضريبة القيمة المضافة مفقودة.
- تعرض المنتج للكسر (بسبب التغليف غير الدقيق) أثناء عملية الشحن إلى GOMI الإمارات العربية المتحدة.
- قد تحدث عيوب في المنتج ولم يتم إخطار GOMI UAE مسبقًا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
في حالة الاستبدال بسبب المنتجات التالفة أو العناصر المفقودة، فإن GOMI UAE ستدعم الاستبدال فقط إذا أبلغ العميل GOMI UAE بحالة المنتج خلال 48 ساعة من استلام البضائع.
ب. سياسة الإرجاع
لا يطبق موقع GOMI الإمارات العربية المتحدة سياسة الإرجاع حاليًا.